الأخبار و التقارير الإعلامية

تقديرًا لجهوده في حملة "إقلاع".. محافظ القطيف يكرّم مركز سنا للإرشاد الأسري

اللجنة الإعلامية
كرّم سعادة محافظ القطيف إبراهيم محمد الخريف، يوم الثلاثاء ٢٦ ذي الحجة ١٤٤٥هـ، مركز سنا للإرشاد الأسري التابع لجمعية البر الخيرية بسنابس. 

وجاء التكريم للمركز في الحفل الختامي لبرنامج إقلاع "رحلة الوقاية والعلاج من الإدمان وإقلاع نحو الحياة"، نظير الجهود التوعوية، والتثقيفية، والإعلامية في خلال إيام البرنامج الذي أمتد لمدة ثلاثة أشهر، ونظم من مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف بهدف التوعوية والتثقيف ضد أضرار المخدرات، والسعي لمساعدتهم للإقلاع عنها وطلب العلاج لتحقيق حياة صحية أفضل.

ومثل المركز رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بسنابس حسين أبو سرير، ونائبه عبدالله آل فردان، وعضو مركز سنا حسين آل خيري، بالإضافة إلى الاختصاصي الاجتماعي عبدالله العليوات، والاختصاصي النفسي ناصر الراشد.

من جانبه ثمن رئيس جمعية البر الخيرية بسنابس حسين أبو سرير هذا التكريم الذي يعكس تقدير المجتمع المحلي والمؤسسات الحكومية للجهود المبذولة في تحسين الصحة العامة ودعم الأفراد في المجتمع. 

وبدوره وجه أبو سرير شكره وتقديره لسعادة محافظ القطيف إبراهيم الخريف، ولإدارة مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف بقيادة بركات الصلبوخ على هذه الوقفة الكريمة، مؤكدًا أن الجمعية ستواصل بذل الجهود في خدمة المجتمع وتقديم الدعم اللازم للأفراد والأسر لتحقيق حياة آمنة، مؤكدًا على أهمية التعاون بين جميع الجهات الحكومية والأهلية في المجتمع لتحقيق أهداف هذه الحملات النبيلة.
البوم الصور
تقديرًا لجهوده في حملة "إقلاع".. محافظ القطيف يكرّم مركز سنا للإرشاد الأسري
تبرع سريع