الأخبار و التقارير الإعلامية

في لقاء التكريم.. بر سنابس تجني ثمار دعم ثلاث مستفيدات بتخرجهن

اللجنة الإعلامية
شاركت جمعية البر الخيرية بسنابس جمعية العطاء  النسائية الأهلية بالقطيف بوقفة تكريم احتضنت فيها ثلاث مستفيدات من الجمعية، نظير تخرجهن من المرحلة الجامعية، وذلك في لقاء التكريم لتخرج طالبات الدفعة الثالثة من مشروع خطا (كفالة طالب) للعام ٢٠٢٤هـ، و الذي جمع ١٢ خريجةً من عدة جمعيات بمحافظة القطيف، في يوم الثلاثاء ٢٧ ذو الحجة ١٤٤٥هـ، بمقر جمعية العطاء بالقطيف. 

ونظم اللقاء من جمعية العطاء النسائية الأهلية بالقطيف، بحضور الطالبات وأمهاتهن، وجمعًا من منسوبات الجمعيات بمحافظة القطيف، والمهتمات بالعمل الاجتماعي في المجتمع، فيما مثل جمعية البر الخيرية بسنابس عضو مجلس الإدارة ونائب رئيس لجنة المساعدات الخدمية حكيمة الراشد. 

وجاء تكريم الطالبات بعد تعاون مثمر من لجنة المساعدات الخدمية بجمعية البر الخيرية بسنابس، وبرنامج خطا بجمعية العطاء لتذليل التحديات لمواصلة الدراسة ودعمهن بتحمل الرسوم الدراسية مناصفة من كلا الجمعيتين، مما نتج عنه تخرج طالبة من كلية الغد بالدمام بعد حصولها على بكالوريوس تمريض مع مرتبة الشرف الأولى، وطالبتين تخرجتا من كلية محمد المانع للعلوم الطبية بالدمام، أحدهما بكالوريوس تخصص علاج تنفسي بمرتبة الشرف الثانية، والأخرى بكالوريس تخصص صيدلة. 

من جانبها باركت الراشد للجميع نيابة عن إدارة جمعية البر الخيرية بسنابس هذا الإنجاز الذي كان خلاصة عملهن وجهدهن المتواصلة، وبدورها وقفت في كلمتها ثلاث وقفات، بدأتها بوقفة توجيه الشكر لجمعية العطاء النسائية الأهلية على الجهود المبذولة، ودعمها للطالبات لإكمال دراستهن، تلاها وقفة شكر إلى مديرة مشروع خطا أسماء آل نصر على تقديمها الدعم الأكاديمي، والنفسي، والمادي، والمعنوي والسعي لإبراز نجوم نيرة في عالم العلم والمعرفة. 

وختمت الراشد كلمتها بوقفة الشكر للطالبات اللواتي برهن على قوتهن وقدرتهن الفائقة على نهل العلم، وإبراز مهاراتهن المعرفية، والعلمية بالوصول إلى  التميز، داعيةً لهن أن ينير علمهن دروبهن بأعلى الدرجات ويحققن أهدافهن وطموحهن الذي يمنحهن القيادة لخدمة مجتمعهن المعطاء.

من جانبها وجهت إدارة جمعية العطاء النسائية الأهلية شكرها للراشد على جهودها في سبيل التواصل المثمر، والسعي الحثيث لإكمال المسيرة التعليمية للطالبات.
البوم الصور
في لقاء التكريم.. بر سنابس تجني ثمار دعم ثلاث مستفيدات بتخرجهن
تبرع سريع