الأخبار و التقارير الإعلامية

الشيخ حسن الصفار يزور جمعية البر الخيرية بسنابس

اللجنة الإعلامية
تشرفت جمعية البر الخيرية بسنابس يوم السبت ٢٣-٣-٢٠٢٤م، بزيارة فضيلة الشيخ حسن الصفار، للإطلاع على المشاريع التي ترعاها الجمعية والمتمثلة في رعاية الآسر المحتاجة والخدمات المتميزة التي تقدمها للمستفيدين والمستفيدات في المجال الخيري إلى جانب نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية ببلدة سنابس .

والتقى الصفار خلال الزيارة برئيس مجلس إدارة الجمعية حسين ابو سرير، ونائبه عبد الله ال فردان وعدد من الأعضاء، وتجول في أقسام الجمعية واطلع فيها على سير العمل، مستمعًا لشرح عن إنجازات الجمعية ودورها الخيري، وإلى ما تقدّمه من برامج متنوّعة وخدمات اجتماعية، بالإضافة إلى تقديم خلاصة عن مشروعات تطوير الجمعية. 

وثمن الصفار ما تقدمه جمعية البر الخيرية بسنابس لأفراد المجتمع من برامج ومشاريع لخدمة الأهالي، معرباً عن شكره وتقديره لأعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي ومنسوبات الجمعية على ما يبذلونه من جهود كان لها الأثر الإيجابي على نفوس المستفيدين والمستفيدات من الجمعية .

من جانبه أكد ابو سرير بأن بهذه الزيارة، تمثل تحفيزًا وتشجيعاً لمنسوبي الجمعية لمضاعفة جهودهم وبذل المزيد في تنفيذ أعمالهم وصولاً إلى مراتب عالية ونجاحات مستمرة، مشيراً إلى أن أبرز أهداف الجمعية تتمثل في الإسهام في تطوير عملها، وذلك من خلال تدريب كوادرها على أحدث الدورات التطويرية والتدريبية، بما يعكس تطوير العمل الخيري فيها.
الشيخ حسن الصفار يزور جمعية البر الخيرية بسنابس
تبرع سريع