الأخبار و التقارير الإعلامية

الشيخ محمود آل سيف يزور بر سنابس

اللجنة الإعلامية
حل فضيلة الشيخ محمود آل سيف ضيفًا على جمعية البر الخيرية بسنابس، في الزيارة الودية التي اطلع خلالها على ما تقدمه من أعمال خيرية وبرامج والمبادرات لرعاية الأيتام والمحتاجين والمنجزة والجاري تنفيذها خلال العام ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤م.

 واستقبله خلال الزيارة عدد من أعضاء إدارة الجمعية يتقدمهم رئيس الجمعية حسين ابو سرير، مقدمًا ترحيبه بفضيلة الشيخ آل سيف، ومثمنًا حرصه على التواصل المستمر مع الجمعية، وتقديره الدور المقدم من إدارة الجمعية الذي ينعكس على الدعم السخي من الشيخ محمود ال سيف، لمختلف المبادرات والبرامج التي تطلقها الجمعية، كما قدّم شكره إلى كافة المحسنين من أفراد المجتمع.

 وتحدث آل سيف في كلمة خاصة للأعضاء قال فيها: "نحن فخورون بكم وبالدور الكبير الذي تقومون به نيابة عن المجتمع", مؤكداً على الرعاية ما تحظى به الجمعية وجمعيات المحافظة من دعم القيادة الرشيدة - حفظها الله -، وأهتمام من أهل الخير والعطاء، معربًا عن سعادته بما تقدمه الجمعية من برامج تهتم بمساعدة المحتاجين والأيتام والأرامل. 

تخللت الزيارة استعراض أبرز ملامح وإنجازات الجمعية التي تمت خلال الفترة المنصرمة وذلك من خلال عرضاً مرئياً تقدمه الأعضاء. 

بدوره وجه آل سيف شكره وتقديره لأعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي ومنسوبات الجمعية على ما يبذلونه من جهود كان له الأثر الإيجابي على نفوس المستفيدين من الجمعية.
البوم الصور
الشيخ محمود آل سيف يزور بر سنابس
تبرع سريع