الأخبار و التقارير الإعلامية

فايف ستار للاستقدام يسلم شيك تبرعا به لصالح جمعية البر الخيرية بسنابس

#جمعية_البر_الخيرية_بسنابس
فايف ستار للاستقدام يسلم شيك تبرعا به لصالح جمعية البر الخيرية بسنابس


قام يونس العبندي، الرئيس التنفيذي لمكتب فايف ستار للاستقدام بتسليم جمعية البر الخيرية بسنابس شيكاً بقيمة (20000 ريال)، من ريع مبادرة المكتب (اعمل خير في شهر الخير) التي انتهت بنهاية شهر رمضان.

جاء ذلك من خلال المبادرة التي أطلقها مكتب فايف ستار للاستقدام، تحت عنوان "اعمل الخير في شهر الخير" في الفترة من 1 رمضان حتى 30 من الشهر نفسه، لترسيخ ثقافة المساهمات المجتمعية.

وتسلم رئيس مجلس الادارة إبراهيم الزوري، ونائبه حسين ابوسرير الشيك لإيداعه لحساب الجمعية وذلك لدعم خدمات وتأهيل مستفيدي الجمعية.

وأوضح ابراهيم الزوري بعد ان قدم درع تكريمي للأستاذ يونس العبندي أن مثل هذا العمل الخيري يجعلنا دائما نؤكد أن أهل الخير ورجال الأعمال هم الداعمين لبرامج وأنشطة الجمعية بتبرعاتهم السخية في دعم الجمعيات الخيرية وفي رعاية المحتاجين ودعم المشروعات الخيرية التي تساهم في تكافل أبناء المجتمع، سائلا الاجر والثواب للمتبرع على ما قدمه من تبرع هذا العام والاعوام الاربعة الماضية .

من جانبه أكد يونس العبندي على أن يتم التصرف في المبلغ لمساعدة الفقراء والمحتاجين، سائلا الله أن يجعله في ميزان اعمالنا جميعا.

وقدم نائب مدير الجمعية حسين ابوسرير بإسم جميع منسوبي الجمعية الشكر للرئيس التنفيذي لمكتب فايف ستار للاستقدام على مبادرته الكريمة بمساندة جهود الجمعية، مشيراً الى أن ذلك يجسد ثقة المجتمع في دور الجمعية، ويعكس نضج القطاع الخاص وحرصه على أداء مسؤولياته الاجتماعية والمشاركة الفاعلة في تلبية احتياجات المجتمع.
البوم الصور
فايف ستار للاستقدام يسلم شيك تبرعا به لصالح جمعية البر الخيرية بسنابس
تبرع سريع